اغتنم فرص البحث عن المصادر
معرض هونغ كونغ للإلكترونيات 2009 (دورة الخريف) هو الحدث الأكبر من نوعه في آسيا، يجتمع فيه كبارُ تجار ومصنّعي الإلكترونيات من حول العالم.

إن هذا الحدث الهام يُغني فرصك في البحث عن المصادر، وقد جذب معرض العام الماضي أكثر من 2,600 عارضاً من 29 بلداً وإقليماً


أجنحة جديدة
هناك عدة أقسام جديدة ستظهر لأول مرة في 2009، تعكس آخر التطورات التكنولوجية في صناعة الإلكترونيات المتسارعة، وبالذات الحواسيب وملحقاتها، والتصوير الرقمي، والألعاب الإلكترونية وإلكترونيات الرعاية الصحية.

البراعة في التصميم
صالة الشهرة “Hall of Fame” جناح مميّز للمنتجات ذات العلامات العالمية، تجد فيه منتجات وسائل الترفيه الرقمية، والتقنيات المنزلية، واللاسلكي والاتصالات، وعالم الأدوات والملحقات. حيث يُسلّط الضوء هنا على البراعة في التصميم الذي يجمع بين الأداء العالي وجمال التصميم .

أجنحة تعود من جديد
تعود في المعرض من جديد، أجنحة الإلكترونيات الداخلية للسيارات وأنظمة الملاحة، وأنظمة تبادل المعلومات- مع توسيع في كافة الاتجاهات للمنتجات والمعروضات .

تبادل المعلومات
إن التطوّرات في عالم الإلكترونيات تتوالى سريعة وبوفرة عالية، وهذا المعرض يقدّم لك منصة هامة جداً لتبادل المعلومات. حيث تطرح منتديات النقاش مجموعة متنوعة من القضايا تتضمن التقنيات والتطبيقات الجديدة، ومعلومات السوق .


اثنان في واحد
يٌقام بالتزامن مع هذا المعرض، معرض الكترونيات آسيا وهو المعرض الإقليمي الرائد للمكوّنات والتجميعات والمنتجات الإلكترونية وتقنيات العرض، والذي شارك فيه عام 2008 أكثر من 560 عارضاً من 17 بلداً وإقليماً .

عمل اليوم
بادر إلى التسجيل المُسبق قبل 21 سبتمبر/أيلول 2009 للمشترين من خارج هونغ كونغ، وقبل 8 أكتوبر/تشرين الأول 2009 للمشترين المحليين وذلك لاستلام شعار دخول مجاناً عن طريق البريد .

يد تساعدك على الوصول الى هونغ كونغ !
استفد من برنامج الحوافز الخاص بالعملاء بقيمة 10 مليون دولار امريكي واكسب فرصة حضور معارض مجلس تنمية صادرات هونغ كونغ. العروض المدعومة تسهل وصولك الى هونغ كونغ، حيث يمكنك التواصل مع عارضين متميزين من مختلف انحاء العالم. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بمكتب لمجلس تنمية تجارة هونغ كونغ في منطقتك.

خدمة تحديد مصادر المنتجات حسب الطلب عبر الموقع الإلكتروني hktdc.com
يمكنك الآن تحديد المنتجات المطلوبة التي تحتاجها من خلال الحصول على قائمة للشركات العارضة مع أرقام أجنحة العرض وصور المنتجات المشاركة في المعرض. تفضل بزيارة هذا الموقع الإلكتروني.



RT
Rebecca Tse
Manager, Marketing Communications
Exhibitions Department